iSON Xperiences ستوفر تقنية إدارة العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي من FICO للدول في أنحاء أفريقيا كافة

أخبار الأعمال

ستدمج الشراكة تكنولوجيا اتخاذ القرار مع حلول الاستعانة بمصادر خارجية

 

 أبرمت شركة FICO الرائدة عالميًا في مجال برامج التحليلات شراكة مع iSON Xperiences، أكبر شركة متخصصة في حلول الاستعانة بمصادر خارجية لعمليات الأعمال في أفريقيا، بهدف توفير قدرات FICO لإدارة العملاء في 15 دولة في القارة السمراء. ستوفر الشراكة للشركات قدرة أكبر على إدارة العملاء عبر دورة حياتها، من خلال حلول تدمج تكنولوجيا اتخاذ القرار الخاصة بشركة FICO مع حلول BPO & CX الخاصة بشركة iSON Xperiences.

 

ستوفر شركة iSON Xperiences، التي تخدم العملاء في أفريقيا وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة والشرق الأوسط والهند، للبنوك الأفريقية وشركات التأمين وتجار التجزئة ومقدمي خدمات الاتصالات وغيرها من الشركات، حلولاً مدعومة بتقنية FICO تعمل على تحسين اكتساب العملاء وإدارتهم وتحصيل الديون، وغيرها من الشؤون. وستجمع هذه الحلول بين البيانات والتحليلات والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن الخبرة البشرية، لإنشاء تفاعلات هادفة وسلسة ومستدامة مع العملاء.

 

 قال Vitul Kwatra، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة iSON Xperiences: "نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على تعظيم قيمة العملاء من خلال الابتكار القائم على البيانات. ويتطلب ذلك فهم سلوك العملاء واحتياجاتهم وتوقعها، ثم تحويل هذه الرؤى إلى قرارات آلية. ولقد وجدنا أن FICO هي الشركة الأكثر تقدمًا في تحويل البيانات والرؤى إلى نتائج، من خلال الذكاء الاصطناعي وبرامج إدارة القرار والتحسين وغيرها من التقنيات."

 

 وقال Alexandre Graff، نائب الرئيس الأول للشركاء العالميين والتحالفات في FICO: "تتمتع شركة iSON Xperiences بقصة نمو متميزة تعتمد على مهاراتها الفنية وتركيزها على التميز في الخدمة. ونحن منظمتان عالميتان تتمتعان بمجموعات تقنية متكاملة إلى حد كبير وتركزان على أهمية كل قرار يتخذه العميل. ومعًا سنحقق نهجًا تحويليًا لإدارة قرارات العملاء للشركات في جميع أنحاء القارة."