إبرام شراكة بين SambaNova وCanvass لتقديم حلول الذكاء الاصطناعي المتكاملة رأسياً والاستدلال بالذكاء الاصطناعي والتدريب في جنوب آسيا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

أخبار الأعمال

أعلنت SambaNova، الشركة المتخصَّصة في حلول الذكاء الاصطناعي التي تمتلك النماذج الأسرع والشرائح الأكثر تقدمًا، عن إبرام شراكة مع Canvass AI (يُشار إليها فيما يلي باسم "Canvass")، الشركة الرائدة في حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي للمؤسسات، لتعزيز الاعتماد السريع لحلول الذكاء الاصطناعي المتكاملة رأسيًا والاستدلال والتدريب في جنوب آسيا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 صرَّح Su Le، كبير مسؤولي قطاع التطوير في SambaNova قائلاً: "إزاء تطوُّر سوق الذكاء الاصطناعي، تواجه الشركات ضغوطًا متزايدة لتسريع مبادرات الذكاء الاصطناعي". "يتمثل هدفنا في تقديم حلول الاستدلال والتدريب بالذكاء الاصطناعي المتكاملة رأسيًا الأسرع والأكثر تقدمًا للعملاء. "يُسهِّم التعاون مع Canvass AI في جنوب آسيا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في المساعدة على تحقيق هذا الهدف."

ستتضافر جهود مسؤولي SambaNova وCanvass لتقديم منصَّة ذكاء اصطناعي كاملة، من خلال الجمع بين قدرات أجهزة وبرامج الذكاء الاصطناعي من SambaNova مع حل الذكاء الاصطناعي من Canvass لنشر الذكاء الاصطناعي بشكل رأسي، بما في ذلك وكلاء الذكاء الاصطناعي، وحلول الذكاء الاصطناعي المتكاملة رأسيًا، وعمليات سير عمل الذكاء الاصطناعي المُعدَّة مسبقًا، والأدوات للعملاء.

 ومن جانبه، قال Humera Malik، الرئيس التنفيذي لشركة Canvass "نحن نقدِّم حلولاً وخدمات الذكاء الاصطناعي التوليدية المتطورة جنبًا إلى جنب مع SambaNova، مما يؤدي إلى زيادة اعتماد الذكاء الاصطناعي عبر قاعدة عملاء متنوعة". "توفر حلولنا المتكاملة الرائدة إمكانية الاستفادة بشكلٍ سريع من فرص الإيرادات الجديدة والكفاءة التشغيلية ونتائج الاستدامة القابلة للقياس من خلال الذكاء الاصطناعي."