جهز مدرستك لتوفير تجربة تعلم عن بعد أكثر تفاعلية وتعاونية من خلال منصة EZWrite Live من بينكيو

أخبار تكنولوجية

دبي،الإمارات العربية المتحدة، 21 يونيو 2020، ("ايتوس واير")-يبدو التغيير الحاصل في ساحةالتعليم واضحًا للغاية ويُمثل التحول المفاجئ في اتجاه التعلم عن بعد رحلة مثيرةإلى حدٍ ما بالنسبة لمعظم المدارس والكليات وهيئات التدريس والطلاب على حدٍ سواء. بجانبالحلول التعليمية الشاملة التي توفرها، تقدم بينكيو أيضًا منصة EZWrite Live، أحد تطبيقات السبورةالبيضاء التفاعلية الإلكترونية الفريدة من نوعها "whiteboard app"، المصممخصيصًا لتيسير التعاون السحابي والتعلم عن بُعد، بما يُساعد على تقديم حصص دراسيةأكثر جاذبية وتأثيرًا. يمكن أن تعمل منصة EZWrite Live القائمة على الويب عبرأنظمة تشغيل متعددة، مثل ويندوز وماك واي او اس وأندرويد ويمكن دمجها بأي مؤتمراتعبر الفيديو دون أن يحتاج المعلمون لتثبيت أي برنامج إضافي. تدعم المنصة خصائصالسبورة البيضاء التفاعلية عبر الإنترنتonline whiteboarding إضافةً إلى خاصيةالملاحظات sticky notes لتيسير الأنشطة التفاعلية والتعاونية عن بعد. وتعد منصة EZWriteLive غير مماثلة لمنصة السبورة البيضاء السحابية Cloud Whiteboard المدمجةباللوحات المسطحة التفاعلية، حيث لا تحتاج إلى لوحة مسطحة تفاعلية، بما يُمكنالمعلمين من تحميل المواد التعليمية (صيغة بي دي إف، ملفات الصور) المحفوظة علىحواسيبهم الخاصة بسهولة، وليس هناك ضرورة للاتصال بمخزن سحابي لهذا الغرض.

 تضمن منصة  EZWrite Liveمن بينكيو عدم حاجةالمعلمين لإيقاف مشاركة شاشاتهم لفتح تطبيق السبورة البيضاء. يمكن استخداممؤتمرات الفيديو والسبورة البيضاء التفاعلية عبر الإنترنت في نفس الوقت من خلالهذه الأداة، وتسمح للمعلمين والطلاب بجمع الأفكار وتصنيفها وتعديلها ومشاركتها بينالأجهزة دون قيود جغرافية أو قيود على الاستخدام، بما يجعلها أداة مثالية للتعلمعن بعد.

 يمكن للمعلمين استخدام منصة EZWrite Live في استيراد مواد التدريس أو استخدامهابوصفها سبورة بيضاء سحابية.تحاكي مؤتمرات الفيديو المدمجة تجربة الفصل الدراسي وتعزز التفاعلية. تعد الأداةالتفاعلية معززة بخصائص صديقة للمعلم والطلاب وتسمح لهم بالوصول الفوري للسحابة، حيثيمكن للطلاب تنزيل الملفات وتحميلها مباشرة من الخدمات السحابية مثل جوجل درايفودروبوكس. يعد هذا الوصول السحابي الملائم حصريًا لمنصة EZWrite ويمنح المعلمين راحة أكبر عند تعديل المواد الخاصة بهم. يكون منالصعب حفظ الملاحظات واحدة تلو الأخرى عندما يُعلق المعلم على الشاشة، لذا تسمح EZWrite Live للمعلمين باستيراد مواد التدريس الخاصة بهم والتعليق عليها. يمكنللطلاب بعد ذلك تنزيل جميع المواد في نهاية الحصة.

 يمكن للمعلمين أيضًا توفير تعليم فردي وجهًا لوجه من خلالهذه الخدمة حيث تتوفر خاصية مؤتمرات فيديو مدمجة تُمكن المعلمين والطلاب من عقدحصص خاصة أو التشاور وفقًا لحالة التعلم. من خلال الجمع بين مخزن حاسوبي وأدواتتعاونية، تقدم EZWrite5 مجموعة كبيرة منأدوات التدريس التي تُنشئ بيئة تعلم أفضل لكل طالب وهم مرتاحون في منازلهم. تقدمبينكيو نسخة مجانية من الأداة القائمة على الويب أثناء الإغلاق الكامل لمساعدةالمعلمين أكثر وأكثر على الوصول إلى حل يُحسن إلى حدٍ كبير من جودة التعليم عبرالإنترنت.

 لمعرفة المزيد حول منصة EZWrite، يُرجى تصفح الرابط التالي: https://www.benq.com/en-ap/campaign/distance-learning- ezwritelive.html.