ديجيتال أوكتا وشركة راك ناب تتعاونان لرفع وتيرة اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أخبار تكنولوجية

أبوظبي،الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/"ايتوسواير"): أعلنت شركة "ديجيتال أوكتا"،وهي مزود للخدمات السحابية تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتُركز على دعم رحلات التحولالرقمي للشركات من خلال حلول السحابة والتنقلية وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة،عن دخولها ضمن تحالف مع شركة "راك ناب"، وهي منصة سحابية لأتمتةالأعمال، وذلك في إطار السعي لرفع وتيرة اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسطوشمال أفريقيا.

وتُسخّر"ديجيتال أوكتا"أفضل الابتكارات في مجال الخدمات السحابية لمساعدة الشركات على المُضي قدماً بصورةمتسارعة. وتنطلق الشركة من أنّ تقديم تجربة عملاء رائعة يُعتبر أمراً بالغ الأهميةلزيادة اعتماد السحابة - وتحدث تجربة العملاء الرائعة عندما يتم تقديم الخدمات بسلاسةللعملاء وتتم فوترتها بيُسر، بالإضافة إلى تلقي الدعم الفوري.

وفيهذا الإطار، اختارت "ديجيتالأوكتا"عقد شراكة مع "راكناب" لأتمتةالفوترة السحابية وتقديم الخدمات وتوفير سوق إلكتروني للعملاء. ومن شأن ذلك أنيساعد الشركة على إدارة تقديم الخدمات السحابية من "مايكروسوفت" مثل"أوفيس 365" و"أزور" وغيرها، وتحسين الكفاءة في إجراءاتالأعمال، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين رضا العملاء.

وفيسياق تعليقه على الأمر، قال فراس الجابي، نائب الرئيس الأول بشركة "ديجيتال أوكتا":"نسعى بشكل دائم إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونحتاج في هذه الحقبةالرقمية إلى تقديم خدمات تتسم بتجربة عملاء رائعة. وتُمكّنُنا ’راك ناب‘ من تحقيقذلك واكتساب ميزة تنافسية بفضل فاعلية تقديم الخدمات المؤتمة والفوترة السلسة.وبعد التغييرات التي شهدتها خدمات الترخيص في ’مايكروسوفت‘، باتت المزيد من الفرصالتجارية متاحةً أمام مزودي الخدمات السحابية. ونسعى ومن خلال الشراكة مع ’راكناب‘ إلى تعزيز اعتماد السحابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخدمة قاعدةعملاء أكبر".

ومنخلال التعاون مع "راك ناب"، يُمكن لـ"ديجيتال أوكتا":

·        أتمتة تقديمالخدمات السحابية، والرسائل التذكيرية المركزية للفوترة والتجديد.

·        توفير الشفافيةفي فوترة العملاء واستخدام الموارد من خلال السوق الإلكتروني للعملاء.

·        الجمع بينالخدمات السحابية وغيرها من الخدمات المُدارة للحصول على عائد استثمار أفضل.

ومنجانبه، قال ساباريناثان سامباث، نائب الرئيس الأول بشركة "راك ناب":"نُعرب عن سعادتنا بالتعاون ’ديجيتالأوكتا‘- وهي مؤسسة ولدت من رحم السحابة. ويبحث العملاء في الوقت الحالي أكثر من أي وقتمضى عن تجربة أفضل ويرغبون بالحصول على الشفافية في التعامل. ونسعى من خلال هذهالشراكة إلى تلبية هذه التوقعات عبر تحسين تجربة العملاء في شراء واستهلاك الخدماتالسحابية وتوفير الشفافية فيما يخصّ الفوترة واستخدام السحابة. ومن شأن ذلك أن يُساعدعلى تلبية الطلب المتزايد على الخدمات السحابية وتسريع وتيرة اعتماد السحابة فيمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

لمحةعن شركة "ديجيتالأوكتا"

تساعدشركة "ديجيتال أوكتا" (إتقان العالمية لأنظمة الحوسبة السحابية والرقمية"أوكتا" المحدودة) الشركات على الاستفادة من السحابة والتنقلية والذكاءالاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة لخدمة عملائها بشكل أفضل وتحويلأعمالهم.

وتتعاون"ديجيتال أوكتا" مع عملائها في رحلة تحويل أقسام تكنولوجيا المعلوماتلديهم عبر توفير حلول متطورة من شأنها أن تُحسّن هيكلية الشركة مقابل خدمات ميسورةالتكلفة.

للمزيدمن المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.digitalokta.ae/

لمحةعن شركة "راك ناب"

تُعدّ"راك ناب" منصة متخصصة في تقديم الخدمات السحابية وأتمتة الأعمال تُتيحلمزودي الخدمات السحابية وبائعي تكنولوجيا المعلومات التقليديين (المتخصصين فيتكامل الأنظمة والموزعين) وشركات الاتصالات، تقديم الخدمات السحابية عبر سوقموحدة. ويمكنهم تقديم هذه الخدمات من مراكز البيانات الخاصة بهم بالإضافة إلىإعادة بيع الخدمات السحابية من "مايكروسوفت" ("أوفيس 365"و"أزور") وغيرها من البائعين من خلال "راك ناب". وتقوم المنصةبأتمتة الطلبات والتقديم والفواتير؛ وتوفّر إدارة المبيعات والتسويق؛ وتُوفّرالقدرة على إدارة المخزون والدعم ومكاتب الدعم؛ وتدعم إنشاء وإدارة الشركاء متعدديالمستويات من ذوي العلامة التجارية المفتوحة؛ وإعداد تقارير معلومات الأعمال فيالوقت الفعلي.