استمتعوا بالهواء الطلق مع جهاز تنقية الهواء المتطور القابل للارتداء من إل جي

أخبار تكنولوجية

أحدث أجهزة إل جي هو الحل الأمثل لتنقية الهواء بتصميم خفيف ومريح وتقنية عرض الصوت وبطارية تدوم 8 ساعات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - مع قضاء المزيد من الوقت في الأماكن العامة والمفتوحة والاستمتاع بالهواء الطلق، يتطلع المستهلكون إلى الاستثمار في حلول مريحة تعزز شعورهم بالسلامة والأمان. وسواء كنتم تتسوقون لموسم الأعياد أو تزورون موقعاً جديداً أو تتنقلون في رحلتكم اليومية، يظل ارتداء الكمامة شرطاً أساسياً وعنصراً مهماً في حياتنا. لكن، توجد تحديات كثيرة مثل تكوّن الضباب على عدسات النظارة عند ارتداء الكمامة والشعور برهاب الأماكن المغلقة بسبب نقص دوران الهواء.

 ورغم ضرورة حماية أنفسنا وحماية من حولنا وعدم المساومة في ذلك، يوجد حلاً مثالياً يعمل على التخفيف من العديد من تلك التحديات والمخاوف، وهو الجيل الثاني من أجهزة تنقية الهواء القابلة للارتداء من "إل جي"PuriCare Wearable Air Purifier.

 فبعد نجاح الإصدار السابق (الذي خضع للبحث والتطوير منذ عام 2017)، تأتي أحدث نسخة من تقنية التنقية القابلة للارتداء من إل جي لتضيف أداءً محسناً إلى جانب التصميم الذكي الجديد لمزيد من الراحة والوضوح. ويتميز جهاز PuriCare Wearable Air PuriCare القابل للارتداء من "إل جي" بوحدتي فلترH13 HEPA لإخراج ما يصل إلى 99% من الجسيمات الدقيقة مثل الغبار والفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية1، كما يستخدم نظام تحكم تلقائياً في تدفق الهواء بالمروحة لزيادة الراحة في التنفس. 2

ويوجد داخل جهاز PuriCare Wearable Air PuriCare القابل للارتداء من "إل جي" محرك صغير للغاية وخفيف الوزن، يعمل على تشغيل المراوحالمزدوجة في الداخل، وفي الوقت نفسه الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتقييم نمط تنفس المستخدم والتحكم في دخول الهواء. كما تساعد هذه الميزة على تقليل الرطوبة غير المرغوب فيها والانسداد الناتج عن الاستخدام المنتظم للكمامة.

وبالإضافة إلى إمكانيات تنقية الهواء، فإن الميزة الفريدة للجهاز هي تقنية VoiceON الجديدة من "إل جي" والخاصة بهذا الإصدار منجهاز التنقية القابل للارتداء PuriCare Wearable. فقد تم تركيب ميكروفون ومكبر صوت في جهاز تنقية الهواء ليعملا معاً لاكتشاف بدء تحدث المستخدم وعرض صوته بناءً على ذلك مما يوفر مزيداً من الوضوح.

ولضمان الراحة لفترات طويلة من الوقت، يتميز جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare Wearable Air PuriCareبتصميم خفيف ويزن 94 جراماً فقط 3. كما تم تصميمه بعناية وإتقان ليناسب كافة أنواع الوجوه، مع تقليل تسرب الهواء حول الأنف والذقن.

وبالإضافة إلى تصميمه المريح، تم تجهيزه ببطارية بسعة 1000 مللي أمبير في الساعة ويمكن أن توفر ما يصل إلى 8 ساعات من التشغيل بشحنة واحدة. 4ويعمل جهاز تنقية الهواء أيضاً مع تطبيق LG PuriCare Wearable المتاح للتنزيل عبرجوجل بلاي لأجهزةأندرويدومتجر آبل لأجهزة آي أو إس. ومن خلال التطبيق واتصالبلوتوث فقط، يمكن للمستخدمين الاستفادة من المعلومات المتعلقة بسجل استخدام المنتج وإدارة الفلتر ومعلومات البطارية وتتبع التنفس وغيرها.

يتوفر جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare Wearable Air PuriCare في دولة الإمارات بسعر 799 درهم إماراتي في متاجر كارفور وشرف دي جي وإيماكس وإيس وأمازون. ويأتي بلونين، الأبيض Creamy White والأسود Ocean Black.