تم تكريم شركة Vervotech باعتبارها "الشريك الأكثر تعاونًا لعام 2023" من قِبل مجموعة HBX Group

أخبار الأعمال

تفتخر شركة Vervotech، وهي شركة رائدة في مجال إدارة بيانات أماكن الإقامة، بالإعلان عن حصولها على لقب "الشريك الأكثر تعاونًا لعام 2023 – المملكة العربية السعودية" من قِبل مجموعة HBX Group، الشركة الأم لشركة Hotelbeds. تحتفل هذه الجائزة بمساهمات Vervotech البارزة وتعاونها الناجح مع Hotelbeds في السوق السعودية.

على مدار العامين الماضيين، حققت Vervotech تغطية الموردين بنسبة 100% لـ Hotelbeds، ضمان رسم خرائط فريدة ودقيقة لممتلكات Hotelbeds، مما ساعد عملاء Hotelbeds على تقليل التكرارات والقضاء على عمليات رسم الخرائط السيئة بشكل كبير.

في اعترافها بتميز Vervotech كشريك، سلطت مجموعة HBX الضوء على التأثير الصافي لتقنية Vervotech في نموها مع إشارة خاصة إلى مساهمة Vervoetch كشريك تقني في الشرق الأوسط.

أعرب Sanjay Ghare، الرئيس التنفيذي لشركة Vervotech، عن امتنانه قائلاً:

"يشرفنا تلقي هذه الجائزة من مجموعة HBX Group. تعكس هذه الجائزة تفانينا في توفير أعلى جودة لمنتجات السفر والحلول التكنولوجية لشركائنا. نتطلع إلى مواصلة تعزيز علاقتنا مع Hotelbeds ومواصلة دعم نموها في الشرق الأوسط وخارجه. ويعد هذا التكريم حافزًا كبيرًا للفريق لمواصلة تقديم قيمة استثنائية من خلال حلول تكنولوجيا رسم الخرائط لعملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم".