ذا كورتيك جروب تعيّن كايتي ميركس في منصب نائب رئيس شؤون الاتصالات
Advertisement



أخبار اقتصادية
ذا كورتيك جروب تعيّن كايتي ميركس في منصب نائب رئيس شؤون الاتصالات
152
views

آن آربر، ميشيغان-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت شركة "ذا كورتيك جروب" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: CRTG) وهي الشركة المطوّرة لمادة السيليكون المصمّم هندسيًا وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، عن تعيين كايتي ميركس لتولي منصب نائب رئيس شؤون الاتصالات.

ستتولى ميركس كامل مسؤولية الاتصالات العالمية لصالح شركة "ذا كورتيك جروب"، بما في ذلك رسائل العلامة التجارية، والاتصالات المؤسسية والمالية، والدعم التنفيذي، والعلاقات الإعلامية.

وفي هذا السياق، قال ماثيو كابرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا كورتيك جروب": "نعرب عن حماستنا لإضافة خبرة كايتي وإبداعاتها في هذا المجال إلى فريق ’ذا كورتيك جروب‘ فيما نعمل على تسريع جهود تطوير السيليكون المصمّم هندسياً بهدف تحسين أداء المنتجات التي تتراوح من بطاريات السيارات الكهربائية إلى إنارة الحالة الصلبة (’ثنائي باعث للضوء‘)". وأضاف: "سوف تضطلع كايتي بدور هام يخولنا تحقيق تقدم في تكنولوجيا بطاريات أنود السليكون".

تتمتع ميركس بخبرة تمتد على أكثر من 20 عاماً كصحفية ومستشارة تنفيذية حائزة على جائزة "بوليتزر". وقامت بصياغة وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات لصالح عدد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 50" وشركات ناشئة في قطاعات السيارات والتكنولوجيا المتقدمة والطاقة، من بينها شركة "فيات كرايزلر أوتوموبيل" وشركة "ماراثون بيتروليوم" وشركة "أوينز كورنينج". ميركس خريجة جامعة نورث وسترن ومالكة شركة "ميركس كوميونيكايشنز" المحدودة.

ومن جهتها، قالت ميركس: "إن التطورات التي حققتها ’ذا كورتيك جروب‘ في علوم البطاريات قد تحسن بشكل كبير من أداء بطاريات الليثيوم أيون التي يعتمد عليها المجتمع لتشغيل أجهزتنا كافة، بدءاً من الهواتف وصولاً إلى وسائل النقل". وأضافت: "انتهزتُ الفرصة لتعزيز الأعمال التي تقوم بها ’ذا كورتيك جروب‘".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations