دلتيكس وهيماير تعلنان عن إستكمال أوّل شهر ناجح من عمليات تداول عقود بيتكوين الآجلة على منصة باكت باستخدام تقنيّة دلتيكس
Advertisement



أخبار اقتصادية
دلتيكس وهيماير تعلنان عن إستكمال أوّل شهر ناجح من عمليات تداول عقود بيتكوين الآجلة على منصة باكت باستخدام تقنيّة دلتيكس
203
views

نيويورك – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – أعلنت شركة "دلتيكس" مع "هيماير ترايدينج + إنفاستمنتس" أنّ قسم العملات المشفرة من "هيماير" قد استكمل الشهر الأوّل من عمليات تداول عقود بيتكوين الآجلة على منصة "باكت" من شركة "إنتركونتيننتال إكستشينج" (ICE) في الولايات المتحدة . 

وكانت عمليات تداول عقود بيتكوين الآجلة على منصة "باكت" قد إنطلق في نهاية شهر سبتمبر. وتُعدّ "هيماير"، التي تستخدم تقنيّة "كريبتو كورتيكس" من "دلتيكس"، واحدة من أولى شركات التداول التي تصنع السوق وتسهّلها.

وتقدّم "دلتيكس"، التي أطلقت منصّة "كريبتو كورتيكس" في عام 2018، الأبحاث الكميّة والتحليلات وحلول التداول الخوارزمية للأسهم العادية والعقود الآجلة والخيارات وأسواق تداول العملات الأجنبية منذ أكثر من 12 عاماً. وتقدّم "كريبتو كورتيكس" قدرات متقدمة في مجال تداول الأصول الرقميّة إلى شركات الاستثمار والمتداولين الميكانيكيين والتقديريين وصانعي السوق ومكاتب العمليّات خارج البورصة، والبورصات، والسماسرة/ تجار العملات المشفرة. 

وتمّ تصميم إصدار "ماركت مايكر" من "كريبتو كورتيكس" لتلبية الاحتياجات الخاصّة للمتداولين الذين يصنعون الأسواق والمتداولين في مجال المراجحة (الفوارق والمواونة). ويمكن لهذا الإصدار أن يتولى  تشغيل خوارزميات مختلفة ذات إنتاجية عالية  وزمن وصول منخفض.

وقال إيليا جوريليك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "دلتيكس"، في هذا السياق: "نفتخر بأنّ تكون ’هيماير‘ قد شهدت شهراً ناجحاً نحو صناعة السوق في مجال عمليات تداول عقود بيتكوين الآجلة على منصة ’باكت‘ باستخدام تقنيّة ’دلتيكس‘."

من جانبه، قال ديفيد نويل، أحد الشركاء في "هيماير ترايدينج + إنفاستمنتس": "إنّنا متحمسون لمشاركتنا في إطلاق منتج عقود بيتكوين الآجلة على منصة ’باكت‘. لقد تمكنا من تعزيز مشاركتنا بمساعدة الأدوات الممتازة التي تمّ ابتكارها من قبل ’دلتيكس‘. وإنّنا نتطلّع إلى تحقيق مزيد من النموّ في مجال العقود الآجلة، بالإضافة إلى الإطلاق الناجح للخيارات."

وختم آدم وايت، مدير العمليات التنفيذي في منصة التداول المؤسسي "باكت": "مع إنتهاء الشهر الأوّل من التداول، شهدنا نموّاً ثابتاً في حجم عقود بيتكوين الآجلة على منصة ’باكت‘، وحقّقنا تقدماً ثابتاً على صعيد إشراك واستقبال العملاء الجدد. إننا نقدّر دعم ’دلتيكس‘ و’هيماير ترايدينج‘، ونتطلّع إلى العمل معهم على إطلاق خيارات ’بيتكوين‘ المقبلة في ديسمبر."





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations