اختيار نورثرن ترست من قبل أزيموت (دي آي إف سي) المحدودة لتوفير خدمة الأصول وخدمات إعداد تقارير عن المحافظ الاستثمارية
Advertisement



أخبار اقتصادية
اختيار نورثرن ترست من قبل أزيموت (دي آي إف سي) المحدودة لتوفير خدمة الأصول وخدمات إعداد تقارير عن المحافظ الاستثمارية
199
views

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدةودبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيسواير/"ايتوسواير")–أعلنت اليوم "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS)عن اختيارها من قبل شركة "أزيموت" ("دي آي إف سي") المحدودة لتقديمخدمة الأصول وإعداد تقارير المحافظ لصناديقها الاستثمارية العاملة في مركز دبيالمالي العالمي ("دي آي إف سي")  في الشرق الأوسط.

وتوفر صناديق "أزيموت"("دي آي إف سي") المحدودة المدارة في دبي لمستثمريها إمكانية الوصول إلىمجموعة من استراتيجيات الاستثمار وحلول الثروات الخاصة والصناديق المشتركة، سواءصناديق الملكية الحصرية أو صناديق الأطرافالثالثة. وبصفتها الوصي على مجموعتها من صناديق "دي آي إف سي"، ستقدم "نورثرن ترست" خدماتإعداد التقارير ذات الصلة بالمحافظ الاستثمارية والخدمات المحلية في المنطقةالزمنية لعملائها مباشرة من الإمارات العربية المتحدة.

وتشكل "آزيموت" ("ديآي إف سي") المحدودة جزءاً من مجموعة "أزيموت"- وهي واحدة من شركاتإدارة الأصول المستقلة الرائدة في إيطاليا، حيث تملك 54.5 مليار يورو من الأصول المدارة(إعتباراً من 31 مايو 2020). وتأسست المجموعة، التي تتخذ من ميلانو مقراً لها، فيعام 1989 وهي مدرجة في البورصة الإيطالية.

وفي هذاالسياق، قال مايكل سلاتر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "نورثرن ترست": "تعدّ ’أزيموت‘ شركة بارزة لإدارة الأصول وتحتاج إلى حللخدمة الأصول في الشرق الأوسط. يساهم الجمع بين تكنولوجيا ’نورثرنترست‘ وحضورها المحلي وقدرتها على توفير خدمات الإيداع العالمي في أكثر من 100دولة بدعم أهداف ’أزيموت‘ في النمو الاستراتيجي  من خلالتقديم الخدمات والحلول في أسبوع العمل المعتمد لديها ومنطقتها الزمنية. وتستمرأعمالنا الداعمة لصناديق الشرق الأوسط بالنمو - مدعومةً بانتشارنا العالمي وخبرتنافي دعم الطيف الكامل من استراتيجيات الاستثمار".

من جهته،قال جورجيو ميدا، الرئيس العالمي لإدارة الأصول والرئيس التنفيذيالمشارك لمجموعة "أزيموت": "مع استمرارنا في تطوير حلولنا الاستثمارية التي نقدمهالعملائنا في الشرق الأوسط، فإننا ملتزمون بتزويدهم بخدمات فعالة هي الأفضل فيفئتها. وتوفر لنا خبرة ’نورثرن ترست‘ في فئة الأصول المتعددة ومنصتها التكنولوجية ووضعهاالمالي السليم قاعدة صلبة وآمنة لخططنا التوسعية الطموحة".

هذا وكانت "نورثرن ترست" قدباشرت بخدمة العملاء في الشرق الأوسط في عام 1987. واليوم، تقدم الشركة انطلاقاً منمكاتبها في أبو ظبي والرياض، مجموعة شاملة من الحلول لمحفظة من العملاء تشمل العديد منأكبر صناديق الثروة السيادية والمصارف المركزية والمنظمات الحكومية/الحكوميةالدولية، ومديري الأصول ومكاتب الأسرة في المنطقة.

لمحةعن "نورثرن ترست"

تعتبر"نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS) شركة رائدة في مجال إدارة الثروات وخدماتوإدارة الأصول والحلول المصرفية للشركات والمؤسسات، فضلاً عن الأثرياء من الأسروالأفراد. تأسست "نورثرن ترست" في شيكاغو في عام 1889، وتملك الشركةاليوم حضوراً عالمياً من خلال مكاتب منتشرة في 22 ولاية في الولايات المتحدةالأمريكية والعاصمة واشنطن، فضلاً عن 22 موقعاً في كندا وأوروبا والشرق الأوسطومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وفي 31 مارس 2020، بلغت قيمة الأصول المودعة لدى"نورثرن ترست"/التي تديرها "نورثرن ترست" 10.9 تريليوندولار أمريكي، في حين بلغت الأصول المدارة من الشركة 1.1 تريليون دولار أمريكي.ولأكثر من 130 عاماً، استحقت "نورثن ترست" مكانتها كرائدة في السوق بفضلخدماتها الاستثنائية وخبراتها المالية ونزاهتها وإبداعها. ندعوكم لزيارة الموقعالإلكتروني التالي: northerntrust.com أومتابعتنا على "تويتر" عبر الحساب: @NorthernTrust

شركة"نورثرن ترست"، المكتب الرئيسي: شارع 50 ساوث لا سال، شيكاجو، إلينوي60603 الولايات المتحدة الأمريكية، شركة محدودة المسؤولية في الولايات المتحدةالأمريكية. يرجى الاطلاع على المعلومات القانونية والتنظيمية العالمية الخاصةبالشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.northerntrust.com/terms-and-conditions.

لمحة عن"أزيموت" ("دي آي إف سي") المحدودة

تعد"أزيموت"  (التي تعمل منذ عام 1989) شركة إدارة الأصولالمستقلة الرائد في إيطاليا. وقد أُدرجت الشركة الأم "أزيموت"القابضة في البورصة الإيطالية في 7 يوليو 2004(AZM.MI) ،وهي من أعضاء مؤشر تداول الأسهم الإيطالية الرئيسي  FTSE MIB. وتشملهيكلية المساهمين أكثر من 1900 مدير وموظف ومستشار مالي، ملزمين باتفاقيةالمساهمين التي تسيطر على حوالي 21 بالمائة من الشركة، والباقي متداول في سوقالأسهم. وتتكون المجموعة من شركات مختلفة نشطة في مجال بيع وإدارة وتوزيع المنتجاتالمالية والتأمينية، مع مكاتب مسجلة أبرزها في إيطاليا ولوكسمبورج وايرلندا والصين(هونج كونج وشنغهاي) وموناكو وسويسرا وتايوان والبرازيل ومصر وسنغافورة والمكسيك وأسترالياوتشيلي والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وتركيا. وفيإيطاليا، تبيع "أزيموت كابيتال مانجمنت إس جي آر"  وتديرالصناديق الإيطالية المشتركة وصناديق الاستثمار الإيطالية البديلة ، بالإضافة إلىكونها نشطة في الإدارة التقديرية لمحافظ الاستثمار الفردية. إلى ذلك، تقوم شركة "أزيموتكابيتال مانجمنت إس جي آر"، في أعقاب عملية للانفصال وتأسيس "أزيموت كونسولنزا إس آي إم"، بتوزيع منتجاتالمجموعة والأطراف الثالثة في إيطاليا من خلال شبكة من المستشارين الماليين، فيحين تركز "أزيموت ليبيرا إمبريزا" على الأعمال التجارية البديلة. أماالعمليات الرئيسية خارج البلاد، فتتمثل من خلال "أزيموت إنفستمنتس إسإيه" (المعروفة سابقاً بـ"إيه زد فاند مانجمنت" التي تأسست فيلكسمبورج في عام 1999)، والتي تدير الصناديق متعددة الاستراتجيات، صندوق "إيهزد 1" و"إيه زد" متعدد الأصول و"آيريش إيه زد لايف دي إيهسي"، والذي يقدم منتجات التأمين على الحياة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations