"إل جي" تستعرض أهمية الاتصال الرقمي مع "دبي العطاء" في إكسبو 2020 دبي
Advertisement



أخبار تكنولوجية
"إل جي" تستعرض أهمية الاتصال الرقمي مع "دبي العطاء" في إكسبو 2020 دبي
376
views

دبي، الإمارات العربية المتحدة، )"ايتوس واير"(: أطلقت "إل جي إلكترونيكس"، في سعيها المستمر إلى تقديم المزيد من الابتكارات التكنولوجية، شراكة مع "دبي العطاء" وهي جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، في خطوة تظهر قدرة التكنولوجيا على تأمين مستقبل أكثر شمولاً في مجال التعليم.

ويشهد زوّار جناح "دبي العطاء" في إكسبو 2020 دبي فصلاً جديداً في تاريخ التعليم تحت شعار "مستقبلنا إنساني". وقد تم اختيار تقنيات "إل جي" المعروضة في الجناح بحسب قدرتها على توفير التجارب الرقمية المؤثرة جداً وضمان راحة البال.

وبالرغم من أن "إل جي" تعرض هذه الابتكارات ضمن بيئة تتركز حول التعليم بشكل أساسي في جناح "دبي العطاء"، تجدر الإشارة إلى أن ابتكاراتها توفر كذلك مجموعة متنوعة من خدمات الاتصال عبر القطاعين المؤسسي والتجاري وقطاعي الرعاية الصحية والضيافة والكثير غيرها.

تقنيات "إل جي" المستخدمة في جناح "دبي العطاء"

تدعم "إل جي"، بفضل سجلها الحافل بالخبرات في مجال تقنيات عرض المعلومات، الطلاب والمعلمين على حدٍ سواء من خلال حلول تعزز تجربتهم السمعية والبصرية وتشجعهم على التعاون. وقد صممت هذه التقنيات بطريقة تضمن التطبيق العملي وسهولة الاستخدام، في حين أنها تمتاز ببساطة الاتصال وسهولة إدارة محتواها.

وتوفر شاشة "إل جي" All-in-One Essential LED Screen مقاس 136 بوصة مساحة عرض كبيرة تمنح تجربة مشاهدة بصرية غامرة ومؤثرة ضمن بيئة تعلم هجينة تشجع على التفاعل. ويمكن تثبيت هذه الشاشة ببساطة مطلقة ثم تشغيلها والتحكم بها بسهولة بواسطة جهاز التحكم عن بُعد. وبهدف الحفاظ على الطاقة، تتوقف هذه الشاشة تلقائياً عن العمل عند وقف التحكم بها لفترة محددة، حيث تنتقل الأضواء الرئيسية في شاشة LED إلى وضع الاستعداد.

وبالإضافة إلى الشاشة المذكورة، توفر "إل جي" كذلك اللوحة الرقمية التفاعلية Interactive Digital Board مقاس 65 بوصة في جناح "دبي العطاء"، وهي لوحة تستخدم تقنية IPS Panel لضمان الحصول على ألوان متناسقة ودقيقة من مختلف الزوايا. وتسهم هذه اللوحة في تسهيل التواصل الفعال بين المتحدث والمستمعين بما يضمن بيئة تعلّم تشجع المزيد من التفاعل. ويتيح وضعا Picture-by-Picture وPicture-in-Picture عرض مصدرين مختلفين من المحتوى في آنٍ واحد، مع توفير إعدادات مختلفة لصيغة العرض بشاشة كاملة وشاشة بالمقاس الأصلي والشاشة الفرعية.

ونذكر من بين الحلول الأخرى المعروضة في جناح "دبي العطاء" جدار الفيديو Video Wall من "إل جي" الذي يتمتع بحوافه الخارجية الرفيعة جداً لضمان تجربة مشاهدة غاية في السلاسة. وتسهم تقنية LG Smart Calibration في معايرة ألوان الشاشة بعيداً عن الأخطاء والحد من الوقت والتكلفة بشكل كبير مقارنة بأساليب المعايرة بالاستشعار المستخدمة حالياً. ولا تضمن هذه التقنية تحليل الاختلافات في خصائص الألوان ضمن كل صيغة عرض فردية فحسب، بل تحلل كذلك الاختلافات ضمن صيغ العرض المترابطة من دون الحاجة إلى إجراء أي تعديل يدوي إضافي على الألوان.

ولتوفير تجربة سلسلة وضمان راحة البال، يستفيد جناح "دبي العطاء" أيضاً من تقنية تنقية الهواء من "إل جي" عبر جهاز تنقية الهواء PuriCare 360° Double Tower Air Purifier. يمتاز هذا الجهاز بعملية تنقية متكاملة تقوم على ست خطوات للقضاء على مختلف أنواع الغبار والغازات، كما يتمتع بجزء علوي متحرك قادر على الدوران يُعرف بـ Clean Booster لتوفير هواء نظيف يصل إلى بُعد 7.5 أمتار، أي بسرعة أكبر بنسبة 74%. ويستطيع جهاز تنقية الهواء من خلال المؤشر الذكي Smart Indicator الكشف عن جودة الهواء الحالية ومستوى الروائح، وعرض هذه المعلومات للمستخدم بشكل فوري من خلال مؤشر اللون والمستويات.

وفي محاولة لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في جناح "دبي العطاء"، تقدم "إل جي" كذلك أحدث حلول التعقيم التي تعمل بشكل مستقل من خلال جهاز "LG CLOi UV-C Bot" المصمم للأماكن المكتظة والتي يجري لمسها بوتيرة عالية مثل المكاتب والفنادق والمدارس والمطاعم والمتاجر. ويستخدم هذا الحل ضوء الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم الأسطح بما يضمن راحة البال المطلقة.

تجدر الإشارة إلى أن جناح "دبي العطاء" يقع في "منطقة الفرص" في إكسبو 2020 دبي ويرحب بالزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً لغاية 31 مارس 2022.

لمعرفة المزيد عن حلول "إل جي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.lg.com/ae/business/information-display





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations