منتجع ديزنيشنغهاي و DEI يعلنان عن تعاون لعدة سنوات
Advertisement



أخبار اقتصادية
منتجع ديزنيشنغهاي و DEI يعلنان عن تعاون لعدة سنوات
930
views

أصبحت DEI (ديجيفوتو انترتينمنت ايميجنج) الراعيالرسمي لخدمة التصوير للمنتجع حيث تلتقط اللحظات الساحرة لكل ضيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة  : أعلن اليوم كل من منتجع ديزني شنغهايوشركة DEI، إحدى شركات خدمات التصوير الرائدة، دخولهمفي تعاون لعدة سنوات واختيار DEI لتكون الراعي الرسمي لخدمات التصوير في منتجعديزني شنغهاي. وفي إطار هذا التعاون الجديد، ستصبحDEI  مزودالخدمة الرسمي لـ Disney PhotoPass، حيث ستلتقطاللحظات الساحرة للضيوف مع عائلاتهم وأصدقائهم لتبقى ذكرى لا تُنسى مدى الحياة.

وقدتم إطلاق تطبيقDisney PhotoPass  الجديد كلياً مدعوماً بالخدماتالتي تقدمهاDEI  مما سيوفر طريقة سلسة للضيوفلعرض واختيار وتنزيل الصور التقطها مصوروPhotoPass   الرسميون أو التي تم التقاطهافي المناطق الجذابة في ديزني لاند شنغهاي. ولإضافة لمسة سحرية من سحر ديزني إلىالصور، ستتوفر هناك مجموعة متنوعة من إطارات الصور الرقمية التي تتميز بطابع ديزنيعلى التطبيق، بالإضافة إلى ذلك إطارات احتفال منتجع شنغهاي ديزني بعامه الخامس وإطاراتتضم شخصيات ديزني المحبوبة.

تتواجدشركة DEI في 16 دولة ويقع مقرهاالرئيسي في دبي. وهي شريك التصوير الرسمي في أكثر المناطق جذباً للسياح حول العالمبما في ذلك قمة برج خليفة، أتلانتس دبي، سكي دبي، عالم فيراري، ووارنر براذرز فيالإمارات. مارينا باي ساندز، يونيفرسال ستوديوز، بتروناس، مينارا كي إل تاور، وغيرهاالكثير في الشرق الأقصى. أناكيستا، فلوريدا غلفاريوم، هارد روك، هانكوك تاورشيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية.

قالجو شوت، الرئيس والمدير العام لمنتجع ديزني شنغهاي: "لقد صنع عشرات الملايينمن الضيوف العديد من الذكريات الآخاذة خلال زيارتهم لمنتجع ديزني في شنغهاي. نتطلع جنباً إلى جنب مع DEI إلى تزويد ضيوفنا بخدمات عاليةالجودة ليعودوا إلى منازلهم بذكريات ملموسة تم التقاطها من قبل مصورونا الرسميونفي جميع أنحاء المنتجع.

وقالالسيد كي. إس راماكريشنان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة DEI:"من خلال هذا التعاون سنلتزم بتوفير خدمات وحلول التصوير عالية الجودة. وستظلالتكنولوجيا في صميم كل ما نقوم به ونحن على ثقة من تزويد الضيوف في منتجع ديزنيشنغهاي بذكريات سيحبونها ويعتزون بها إلى الأبد".

مع هذا التعاون الجديد، سيكون هناكالمزيد من مواقعPhotoPass  لالتقاط الصور فيها في ديزني لاند شنغهاي وسيتم توزيعالمزيد من المصورين عبر المنتزه من قبلDEI  مماسيوفر تجربة سلسة للضيوف الذين يستخدمون خدمة ديزنيPhotoPass . ابتداءً من شهر سبتمبر هذا العام، ستنضممواقع عربات التصوير الجديدة إلى العربات الموجودة مسبقاً مما سيتيح للزوار شراءوطباعة الصور فيFantasyland  و Disney-Pixar وToy Story Land  وTomorrowland وGardens of Imagination.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations