شركة ClearOne تعين شركة FVC موزعًا في الشرق الأوسط وإفريقيا
Advertisement



أخبار الأعمال
شركة ClearOne تعين شركة FVC موزعًا في الشرق الأوسط وإفريقيا
87
views

أعلنت اليوم شركة ClearOne (ناسداك: CLRO) الرائدة عالميًا في السوق في مجال حلول المؤتمرات والتعاون وبث الشبكات، عن تعيين شركة FVC، الشركة الرائدة في توزيع الحلول الرقمية والسمعية  والمعروفة بخبرتها الثرية وخدمتها الممتازة للعملاء، موزعًا في الشرق الأوسط وإفريقيا. وبفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 20 عامًا في المنطقة، واصلت شركة FVC تقديم حلول التكنولوجية المتطورة والدعم الممتاز للشركات في كل أنحاء المنطقة.

 

صرح Grifiths Zachariah، نائب الرئيس التنفيذي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة إقليم المحيط الهندي البريطاني (EMEAIO) في شركة ClearOne، قائلاً: "يحدونا بالغ السعادة إزاء التعاون مع شركة FVC لتعزيز نطاق وصولنا واختراقنا للسوق في الشرق الأوسط وإفريقيا". "إن المكانة الإستراتيجية التي تتمتع بها شركة FVC في مجال حلول التعاون الموحد و الحلول الرقمية والسمعية   والأمن السيبراني (UCC)، والتأثير المثير للإعجاب في سوق المؤسسات، وشبكة التوزيع القوية، والخبرة الفنية، والعلاقات الراسخة تجعل منها الشريك المثالي لتقديم حلول ClearOne المبتكرة إلى شريحة أكبر من الجمهور. كما يمكن للبائعين ومدمجي الأنظمة الاعتماد على هذا الفريق لتقديم مستوى أعلى من الجودة قوامه الاحترافية."

 

سيستفيد عملاء شركة FVC من الوصول إلى الحلول الصوتية و المرئية الرائدة في الصناعة من شركة ClearOne، والتي تسهم في مواجهة التحديات التي تنشأ في بيئات العمل والتعلم الهجينة الحديثة. علاوةً على ذلك، ستساهم هذه الشراكة في تعزيز محفظة شركة FVC، مما يسهم في توفير مجموعة شاملة من المنتجات التي تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائها.

 

صرح السيد K.S. Parag، المدير الإداري في شركة FVC، قائلاً: "سيضفي الأداء الصوتي الشهير لشركة ClearOne في مجال المؤتمرات صفة الكمال على مجموعة المنتجات الشاملة في شركة FVC اليوم". "نحن ملتزمون بتمكين الشركاء والموردين والعملاء مستعينين بالتكنولوجيا المتطورة التي تثمر نتائج فورية. وعن طريق تعزيز الشراكات الحقيقية، فإننا نضمن تحقيق عملائنا أقصى قيمة من استثماراتهم. ومن هنا يتبين لنا أن تعاوننا مع شركة ClearOne سيعزز القيمة التي نقدمها لشركائنا وعملائنا."





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations