شركة Provation تتعاون مع Al Naghi Medical في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم حلول الإنتاجية السريرية الرائدة في السوق
Advertisement



أخبار الصحة
شركة Provation تتعاون مع Al Naghi Medical في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم حلول الإنتاجية السريرية الرائدة في السوق
271
views

أعلنت شركة Provation، الشركة الرائدة في مجال توفير برمجيات الرعاية الصحية وحلول SaaS للإنتاجية السريرية، عن شراكتها مع Al Naghi Medical Company LLC، الشركة الرائدة في السوق في مجال توزيع الأجهزة والبرمجيات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتيح اتفاقية الشراكة لشركة Al Naghi Medical بيع وتوزيع برنامج توثيق إجراءات الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي، وهو المعيار الذهبي العالمي لأمراض الجهاز الهضمي Provation®MD، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تواجه العديد من المستشفيات ومراكز الجراحة الإسعافية والأنظمة الصحية تحديات كبيرة في توثيق الإجراءات دون استخدام مثل هذه التكنولوجيا. تفتقر طرق توثيق الطبيب التقليدية إلى التوحيد القياسي الذي يمكن أن يؤدي إلى ملاحظات إجراء غير دقيقة وغير مكتملة وغير متوافقة. لا يمكن البحث في التقارير الناتجة أو يسهل تحليلها. غالبًا ما تؤدي تدفقات العمل غير الكافية والمملة هذه إلى إحباط الأطباء والخسائر المالية.

لأكثر من 25 عامًا، كانت Provation رائدة في السوق في توفير حل لهذه التحديات باستخدام برامج الإنتاجية السريرية. وقد تم استخدام منتجاتها من قِبل أكثر من 15,000 طبيب واختصاصي تنظير داخلي في أكثر من 5,000 منشأة للرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 19 من أفضل 20 مستشفى في الولايات المتحدة.

Provation MD هو برنامج توثيق إجراءات أمراض الجهاز الهضمي الذي يمكن أن يساعد في تحسين الكفاءات التشغيلية وإعداد التقارير، ودقة ملاحظات الإجراءات، والمدفوعات المناسبة، ورضا الطبيب وجودة الرعاية. تتكامل المنصة مع أنظمة معلومات المستشفى الحالية لتحل محل التوثيق السريري الورقي، وتقلل من عبء التوثيق على الأطباء، مما يسمح لهم بإعادة تركيز انتباههم على المرضى.

"إن شركة Al Naghi Medical متحمسة للغاية بشأن شراكتها مع Provation وتعتبرها علامة فارقة في تنويع أعمالنا في مجال أعمال تكنولوجيا المعلومات المرتبط بالرعاية الصحية. وقالت منى القيسي، المدير العام لشركة Al Naghi Medical: "يتوافق هذا مع رؤية Al Naghi Medical المتمثلة في جلب أحدث التقنيات والحلول الطبية المبتكرة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها في عام 1994". "نحن فخورون الآن بتقديم هذا الحل الذكي لبرامج إدارة التوثيق والمعلومات، والذي يعد رائدًا في السوق في الولايات المتحدة، إلى مرافق الرعاية الصحية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يساعدهم على تحسين الكفاءة التشغيلية وإعداد التقارير، ودقة ملاحظات الإجراءات، والمدفوعات المناسبة، ورضا الأطباء وجودة الرعاية".

تعد الشراكة بين Provation وAl Naghi Medical في دولة الإمارات العربية المتحدة مثالاً على التكنولوجيا العالمية الرائدة التي تجتمع مع شراكات تجارية إستراتيجية قوية ومحلية وطويلة الأمد مع كل من العملاء ومرافق الرعاية الصحية.

"يشرفنا الشروع في هذه الشراكة القوية مع شركة الناغي الطبية في الإمارات العربية المتحدة، وهو تعاون يؤكد التزامنا بتطوير تكنولوجيا الرعاية الصحية وتحسين سير عمل الأطباء في جميع أنحاء العالم. قال Ankush Kaul، رئيس Provation، إننا معًا على استعداد لرفع معايير الرعاية وتبسيط الإجراءات وتحسين نتائج المرضى في نهاية المطاف.

تم تصميم Provation مع وضع الأطباء في الحسبان، مما يسمح لمقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم بتوثيق الإجراءات إلكترونيًا بسرعة ودقة لأمراض الجهاز الهضمي وإجراءات الجهاز التنفسي بهدف تمكين الأطباء من تقديم رعاية صحية عالية الجودة للجميع.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations