سولارويندز تستعرض حلولها الخاصة بإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات في أسبوع جيتكس للتقنية 2021
Advertisement



أخبار اقتصادية
سولارويندز تستعرض حلولها الخاصة بإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات في أسبوع جيتكس للتقنية 2021
734
views

تدعم حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات الحائزة على جوائز والمقدمة من "سولارويندز" التحول الذي تحتاج إليه الاقتصادات الرقمية اليوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/"ايتوس واير") : أعلنت اليوم شركة "سولارويندز" SolarWinds (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SWI)، والرائدة في تقديم البرمجيات القوية والبسيطة المخصّصة لإدارة بيئات تكنولوجيا المعلومات، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية في الفترة من 17-21 أكتوبر في دبي بالإمارات العربية المتحدة. ستعرض "سولارويندز" حلولها في الجناح إتش 8-إيه 30، إلى جانب شركائها الرئيسيين المعزّزين للقيمة في المنطقة، وهما "سباير سوليوشنز" و"كليفر سوليوشنز"، مقدمة أحدث الإضافات إلى حافظة إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركة "سولارويندز".

يتزامن أسبوع جيتكس للتقنية 2021 مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، في وقت تعمل فيه الاقتصادات المبتكرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وأفريقيا على مشاركة رؤيتها حول التحول الرقمي الخاص ببلدانها. وفي أسبوع جيتكس للتقنية، ستقوم "سولارويندز" بعرض حافظتها الواسعة من حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات المصممة لمراقبة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتوفير رؤية واضحة وتحكم كامل عبر البنى متعددة السحابات ومتعدة المواقع.

وفي هذه المناسبة قال لودوفيك نيفو، نائب رئيس المجموعة لشؤون المبيعات في "سولارويندز" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تعدّ القدرة على إدارة البيانات بفعالية ذات أهمية بالغة أكثر من أي وقت مضى، لذلك نحن متحمسون للغاية لعرض منتجاتنا وحلولنا في أسبوع جيتكس للتقنية." وأضاف: "يركز المعرض هذا العام بشكل خاص على تحول الاقتصادات الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا ويسلط الضوء على قضايا الأمن الإلكتروني الأكثر إلحاحًا التي تواجه الحكومات والمؤسسات. تتمتع ’سولارويندز‘ بالقدرة على مساعدة المؤسسات في مواجهة تحديات التحوّل الرقمي مباشرة، من خلال مجموعة من الأدوات القوية بشكل استثنائي والمصممة لتقديم جميع الميزات المطلوبة لتبني الرقمنة في موقع واحد".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations