تعاون بين FPT Software وIdeatoLife لإدخال تغيير جذري على دورة حياة تطوير البرمجيات
Advertisement



أخبار الأعمال
تعاون بين FPT Software وIdeatoLife لإدخال تغيير جذري على دورة حياة تطوير البرمجيات
57
views

أبرمت شركة FPT Software العالمية لخدمات تكنولوجيا المعلومات وشركة البرمجيات الناشئة IdeatoLife مؤخرًا شراكة استراتيجية للترويج لـ Onex Studio، وهي منصة تطوير برمجيات معززة بالأتمتة الفائقة والذكاء الاصطناعي. وسيدعم هذا التعاون رؤية FPT Software لتسريع التحول الرقمي لدى عملائها في كل أنحاء العالم، مع التركيز الأولي على قطاعي التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية.

 

 في البداية، ستدمج الشراكة Onex Studio ضمن عروض خدمات FPT Software والمشاريع المحتملة، مع التركيز على التقنيات المتقدمة مثل الأتمتة الفائقة والأتمتة الذكية، لتعزيز إنتاجية المطورين ودورات حياة تطوير البرمجيات لدى المؤسسات على نحو فائق. ومن خلال الاستفادة من الانتشار العالمي الواسع والخبرة العريضة لشركة FPT Software، يخطط الجانبان أيضًا لتوسيع نطاق اعتماد Onex Studio ليشمل نطاقًا واسعًا من الجماهير في أنحاء الشرق الأوسط والعالم بأسره، لا سيَّما أولئك العاملين في قطاعات التكنولوجيا المالية والتقنية العميقة والتجارة الإلكترونية.

 

 يعد Onex Studio أحدث إضافة إلى مجموعة حلول IdeatoLife، حيث يوفر بيئة بناء منتج سهلة الاستخدام وسلسة لتقديم تطبيقات عالية الجودة بشكل أسرع وأكفأ. وتوفر المنصة مجموعة من الميزات والأدوات القوية، بما في ذلك إنشاء المشروعات المبسطة، وتوحيد المشروعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ونمذجة البيانات المبسطة، وإمكانية إعادة استخدام التعليمات البرمجية، والنشر بنقرة واحدة من خلال الخدمات الصغيرة والحاويات وKubernetes من دون خادم. تتيح هذه المجموعة من الوظائف للمطورين التركيز على الابتكار بينما يتعامل Onex مع البنية التحتية والنشر بمستوى عالٍ من الاتساق والأمان وقابلية التوسع.

 

 قال Frank Bignone، نائب رئيس FPT Software ومدير التحول الرقمي: "بعد أن أتممنا تسليم الآلاف من مشاريع التحول الرقمي، نرى أن الأتمتة الفائقة أحد عوامل التمكين الرئيسية لتبسيط العمليات الشاملة والتميز التشغيلي والأمن. ويعد دمج Onex Studio في عروضنا أحد جهودنا المستمرة لدفع التحول الجذري لعملائنا في كل أنحاء العالم من خلال تعزيز الثقة والسرعة والكفاءة في أثناء التحول.

 

 وبفضل أكثر من 20 عامًا من الخبرة وسجل حافل من الشراكات الناجحة المستمرة مع عمالقة التكنولوجيا العالمية مثل Microsoft وSAP وGoogle Cloud وAmazon Web Services (AWS)، أثبتت FPT Software نفسها كشريك موثوق به في مجال التحول الرقمي. والجدير بالذكر أن مجموعة Hyperautomation لديها لدعم الخدمة الكاملة والحلول الشاملة توفر طريقًا سهل المنال وفعالاً من حيث التكلفة للمؤسسات لتحقيق نمو متميز من خلال أتمتة آمنة وفعالة عبر عملياتها. ودائمًا ما تمت الإشارة بالبنان إلى حل التشغيل الآلي الفائق لتكنولوجيا المعلومات في الدراسات البحثية الصناعية من قبل شركات الأبحاث والاستشارات الرائدة مثل Gartner، وForrester، وIDC، وكذلك في مجال جوائز المجال مثل Globee®‎ للتكنولوجيا.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations